أحمد قرص مدير نادي شباب الغازية ل اللاعب العربي: الإدارة ستجدد الثقة بكل الجهاز الفني

أحمد قرص مدير نادي شباب الغازية ل اللاعب العربي: الإدارة ستجدد الثقة بكل الجهاز الفني

حاوره مصطفى فرحات

أكد أحمد قرص مدير نادي شباب الغازية في لقاء مع اللاعب العربي بأن الإدارة لن تجدد الثقة بالمدرب حسن حسون فحسب بل ستجدد الثقة بكل الجهاز الفني الذي عمل بجد طوال الموسم لينهي شباب الغازية موسمه في المركز السادس وليحجز مقعد ضمن فرق النخبة. كما شدد بأن نادي شباب الغازية بإدارته وجهازه الفني يعمل طوال السنة وليس فقط خلال الموسم. وفي حديثه عن مجهودات إدارة شباب الغازية قال:

" نحن كجهاز إداري لازلنا نعمل منذ يوم انتهاء الدوري اللبناني، فنحن نعمل طيلة السنة وليس فقط خلال الموسم. وسنعمل ان يدخل الفريق بقوة أكثر الموسم القادم وحسم البقاء في الدرجة الأولى قبل أسابيع من إنتهاء الدوري. "

وفي حديثه عن أجانب الفريق ، قال: " نحن دائما نسعى الى إستقطاب لاعبين أجانب على مستوى عالي بحسب خبرتنا. كما نبحث عن الأجنبي الذي يلعب لإسمه وشعار النادي وليس فقط من يسعى وراء المال فقط. "

وأضاف: " ممكن جدا أن يدخل الفريق الموسم المقبل بنفس اجانب الموسم الفائت. كما وبدأنا ببعث دعوات لبعض اللاعبين الأفارقة لتجربتهم. "

وردا علي سوالنا حول تجديد الثقة بالمدرب حسن حسون ، قال :

" الإدارة لن تجدد الثقة بالمدرب حسن حسون فحسب بل ستجدد الثقة بكل الجهاز الفني. كما إنجاز الحلول ضمن أندية النخبة هو انجاز اداري وفني.

كما قال: " حسن حسون مدرب منضبط وصبور. إستطاع إنجاز فارق في التمرين وبالإنضباط التكتيكي والفني. هو مدرب ذو شخصية جميلة، يعمل بجد أثناء التدريبات ويسعى الى تقديم كل ما لديه من أجل النادي."

وختم قائلا: " يدنا ممدودة للجميع أبناء نادي الغازية، ومن يريد مساعدتنا نحن نرحب به ونشَكره، بالنهاية نادي شباب الغازية هو نادي لجميع أبناد البلد. ولا يوجد أي تطورات في ملف تعين رئيس لنادي شباب الغازية. "

9fe63081-62fa-441d-9488-7e19121cc287.jpg
زيدان يحضر ابنه لمشروع "الحارس النجم" في ريال مدريد

زيدان يحضر ابنه لمشروع "الحارس النجم" في ريال مدريد

رسميا.. دي روسي يعلن رحيله عن روما بعد 18 عاما

رسميا.. دي روسي يعلن رحيله عن روما بعد 18 عاما