الصفاقسي يقصي الترجي من كأس تونس

الصفاقسي يقصي الترجي من كأس تونس

قادت ركلات الترجيح فريق الصفاقسي للصعود إلى المباراة النهائية في بطولة كأس تونس لكرة القدم، وذلك بعد اجتيازه عقب ضيفه الترجي التونسي اليوم الخميس في الدور قبل النهائي للمسابقة.

وانتهى الوقت الأصلي بالتعادل 1 / 1، حيث تقدم الترجي بهدف حمل توقيع نجمه طه ياسين الخنيسي في الدقيقة 61، قبل أن يتعادل فراس شواط للصفاقسي في الدقيقة 71.

ومع استمرار التعادل، لجأ الفريقان للعب وقتا إضافيا مدته نصف ساعة مقسمة بالتساوي على شوطين، لكنهما عجزا عن تغيير النتيجة، ليحتكما لركلات الترجيح التي ابتسمت في النهاية للصفاقسي .

وأحرز الصفاقسي جميع الركلات الأربع التي سددها لاعبوه فراس شواط وحمزة المثلوثي وأيمن الحرزي وعلاء الدين المرزوقي، فيما سجل للترجي سعد بقير فقط، وأخفق كل من أنيس البدري وسامح الدربالي.

وضرب الصفاقسي موعدا في المباراة النهائية مع النجم الساحلي، الذي تغلب 2 / 1 على مضيفه الملعب القابسي في وقت سابق اليوم.

وبادر الملعب القابسي بالتسجيل عبر لاعبه خالد الغرسلاوي في الدقيقة 19، غير أن فرحة أصحاب الأرض بهدف التقدم لم تدم طويلا، بعدما أدرك حازم الحاج حسن التعادل للنجم الساحلي في الدقيقة 21.

وأضاف المحترف الفنزويلي داروين جونزاليز الهدف الثاني للنجم في الدقيقة 45، ليقود الفريق الملقب بـ(جوهرة الساحل) للمباراة النهائية بالبطولة.

يذكر أن هذا هو الفوز الثاني الذي يحققه النجم على الملعب القابسي في الموسم الحالي، بعدما سبق أن تغلب عليه بالنتيجة ذاتها في شهر أبريل الماضي ضمن جولة الإياب ببطولة الدوري التونسي، فيما تعادلا 2 / 2 في جولة الذهاب بنفس المسابقة.

sfax_0_185835313_863378627.jpg
ايران تتفوق على سوريا بمواجهة ودية

ايران تتفوق على سوريا بمواجهة ودية

المقاصة يتعاقد مع ميدو والإعلان الرسمي الأثنين المقبل

المقاصة يتعاقد مع ميدو والإعلان الرسمي الأثنين المقبل