فضيحة تلاعب تهز كرة القدم الإسبانية

فضيحة تلاعب تهز كرة القدم الإسبانية

ألقت الشرطة الإسبانية اليوم الثلاثاء القبض على مجموعة من لاعبي كرة القدم بالدرجتين الأولى والثانية في إسبانيا، بتهمة تكوين منظمة إجرامية مختصة في التلاعب بنتائج مباريات كرة القدم.

ومن أبرز المقبوض عليهم لاعب ريال مدريد السابق راؤول برافو، الذي يعد بمثابة زعيم هذه المجموعة وفقا لنبأ بثته وكالة "سيرفيميديا"، إضافة إلى اللاعب بورخا فرنانديز (بلد الوليد) واللاعب السابق كارلوس آراندا الذي لعب لأندية عدة بدوري الدرجة الأولى، واللاعب الحالي بفريق ديبورتيفو لاكورونيا إنييغو لوبيز مونتانيا، أما لاعب فريق خيتافي، سامو سايث، فتشير الأنباء إلى أنه متورط مع هذه المنظمة ولكن لم يتم اعتقاله.

كما اعتقلت الشرطة رئيس نادي هويسكا الهابط في الموسم المنصرم للدرجة الثانية ورئيس الجهاز الطبي في الفريق وأمضت الشرطة بضع ساعات في المركز الرئيس للنادي.

ووُجِّهت إلى جميع المقبوض عليهم تهم الانتماء لمنظمة إجرامية والفساد وغسل الأموال، وقالت مصادر أمنية لوكالة الأنباء الإسبانية "إفي" إن هذه العملية الأمنية بدأت فجر اليوم الثلاثاء، وأن هدف هذه المنظمة المزعومة كان تحقيق فوائد مالية عبر التلاعب بالمراهنات الرياضية بهدف تبييض أموال.

وردا على سؤال عن هذه الأنباء، أكدت متحدثة باسم الشرطة الإسبانية وجود تحقيقات مفتوحة، لكنها لم تكشف عن أية تفاصيل

612.jpg
دفاع الأهلي في ورطة بسبب حجازي

دفاع الأهلي في ورطة بسبب حجازي

تشافي مدربا جديدا  لفريق السد القطري

تشافي مدربا جديدا لفريق السد القطري