رئيس برشلونة: ميسي قد يلعب لبرشلونة حتى 45 عاما

رئيس برشلونة: ميسي قد يلعب لبرشلونة حتى 45 عاما

أكد رئيس نادي برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو أن نجم الفريق ليونيل ميسي قد يلعب حتى يبلغ الخامسة والأربعين من العمر، بعد أن وصل النجم الأرجنتيني للهدف 600 مع الفريق أمام ليفربول في منتصف الأسبوع الماضي، بذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا. 

وقال بارتوميو في مقابلة مع صحيفة الغارديان: "نحن نعيش مع عبقري، لكننا نعيش مع عبقري كما لو كان طبيعيا، لقد كنا نراقب ميسي منذ سنوات ونعيش معه، وأنا أعلم أنه أمر غير عادي (أن يستمر لهذه السن)، لكنني أرى أنه أمر طبيعي الآن". 

وأشاد رئيس برشلونة بالركلة الحرة التي سجلها ميسي (31 عاما) بمرمى ليفربول قائلا: "قبل بضع ثوانٍ من الهدف، كنا نقول إنها مثالية رغم أنها بعيدة قليلا عن مكانها المفضل لدي، عندما تكون الكرة على حدود منطقة الجزاء".

وأشار بارتوميو إلى أنه يستمتع بمشاهدة تطور ميسي ويتساءل عما سيحدث عندما يعتزل كرة القدم، قائلا "نعلم أنه سيلعب ثلاث أو أربع أو خمس سنوات أخرى، ولا نعرف عددها"، وأضاف "نحن نستعد لهذا اليوم بنجوم مثل عثمان ديمبلي، وكليمنت لينغليت، لبناء الفريق عندما يعتزل ميسي، لكن ما زلت أرى ذلك بعيدا. لا أعتقد أن هذا اليوم قريب، من يدري ربما سيلعب حتى يبلغ الخامسة والأربعين".

وأكد بارتوميو أنه يجري محادثات للتوصل إلى صفقة تعاقد جديدة مع ميسي قائلا: "سيبقى هنا معنا. أتحدث دائما عن بيليه الذي ارتبط طوال مسيرته بفريق سانتوس، المكان الوحيد الذي لعب فيه، وميسي عاش دائما في برشلونة. سيكون رجل النادي الواحد. لن يغادر الفريق أبدا. حتى عندما يتوقف عن اللعب سيكون دائما معنا"

003b9afc-382b-434e-b94d-55d714c4d984.jpg
كافاني أهدر ركلة جزاء.. نيمار ينقذ سان جيرمان من الخسارة أمام نيس

كافاني أهدر ركلة جزاء.. نيمار ينقذ سان جيرمان من الخسارة أمام نيس

الشرطة يتفوق على الهلال بالقضارف بثنائية سالمون

الشرطة يتفوق على الهلال بالقضارف بثنائية سالمون