الأنصار يهزم النجمة ويتأهل الى نصف نهائي كأس لبنان

الأنصار يهزم النجمة ويتأهل الى نصف نهائي كأس لبنان

كتب مصطفى فرحات

إستطاع فريق نادي الأنصار من التأهل الى نصف نهائي كأس لبنان بعد تغلبه على فريق نادي النجمة بنتيجة 2 - 1، في المباراة التي أقيمت على ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية في بيروت وبهذا الإنتصار، أكمل الأنصار المربع الذهبي للبطولة، مما يعني بأن الأنصار سيواجه الأخاد الأهلي عاليه، والعهد سيواجه نادي الراسينغ في النصف نهائي.

بالعودة الى تفاصل المواجهة، شهدت المباراة في بدايتها كرات خطيرة كتسديدة حسام اللواتي بالدقيقة ال 5 من ضربة حرة َباشرة والتي إرتطمت بالقائم، وتسديدة أبو بكر المال الذي أنقذها مغنية حارس الأنصار بالدقيقة ال 9.

وقد نجح الأنصار بهز شباك النجمة عند طريق الحج مالك بالدقيقة 25 بعد تمريرة سحرية من اللواتي التي وضعت الهداف السنغالي أمام المرمى.

وكاد أن ينجح النجمة بتقليص الفارق عبر محمد كعور الذي راوغ معتزبالله الجنيدي بعد أن تلقى الكرة من معتوق وسددها نحو يدي حارس الأنصار

وضاعف الأنصار النتيجة بعد ان نجح بهز شباك النجمة للمرة الثانية بالدقيقة 44 بعد عرضية مميزة من حسن بيطار لسوني سعد الذي سجل الهدف الثاني برأسه علي يمين الحارس علي السبع.

وفي بداية الشوط الثاني كاد الأنصار ان يسجل الهدف الثالث عبر عدة كرات أبرزها تسديدة عدنان حيدر خارج منطقة الجزاء، وكرة الحاج مالك التي علت عن العارضة بسنتيميترات.

ونجح نادي النجمة بتقليص الفارق عن طريق مهدي الزين بالدقيقة 73 بعد توغل النجم اللبناني حسن معتوق داخل منطقة الجزاء وتسديده الكرة التي تصدى لها المغنية قبل أن تصل الى مهدي الزين الذي وضعها بالشباك.

كما تلقى حارس النجمة علي السبع البطاقة الحمراء بالوقت بدل الضائغ بعد عرقلته للحاج مالك الذي إنفرد بالمرمى، لينتهي اللقاء بعد ذلك بفوز الأنصار بنتيجة 2 - 1 على النجمة.

وبعد هذه المباراة، فشل النجمة بتعويض إخفاقاته بالدوري المحلي وبطولة كأس الإتحاد الاسيوي لينهي الموسم محني الرأس، في المقابل سيعمل نادي الأنصار بالمضي قدما والتتويج باللقب.

koo_128917.jpg
06fd7389-de44-466d-a0d9-c13492bd26f1.jpg
الصور لحسن بحسون

الصور لحسن بحسون

دافيد لويز يمدد عقده مع تشيلسي حتى عام 2021

دافيد لويز يمدد عقده مع تشيلسي حتى عام 2021

دورة مدريد.. تيم يطيح بفيدرر ويصطدم بدجوكوفيتش في نصف النهائي

دورة مدريد.. تيم يطيح بفيدرر ويصطدم بدجوكوفيتش في نصف النهائي