الدحيل القطري يستضيف العين الإماراتي في الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا

الدحيل القطري يستضيف العين الإماراتي في الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا

يستضيف فريق الدحيل نظيره العين الإماراتي في تمام الساعة السادسة والنصف من مساء يوم الإثنين الموافق 8 أبريل 2019، على استاد عبد الله بن خليفة بنادي الدحيل، ضمن مباريات الجولة الثالثة لفرق المجموعة الثالثة بدوري أبطال آسيا التي تضم بجانبهما فريقي الهلال السعودي واستقلال طهران الإيراني، اللذين يلتقيان في نفس اليوم على استاد حمد بن خليفة بالنادي الأهلي، الذي اختاره الاستقلال ملعباً لمباراته في البطولة القارية.

ويحتل الدحيل المركز الثاني في المجموعة برصيد 3 نقاط، وأمامه الهلال السعودي بـ 6 نقاط، ويأتي العين في المركز الثالث بنقطة، ثم استقلال طهران بنقطة أيضاً. 

وكان الدحيل قد فاز على استقلال طهران 3 /0 في الجولة الأولى على ملعب عبد الله بن خليفة، ثم خسر أمام الهلال السعودي بنتيجة 3 /1 في ملعب استاد جامعة الملك سعود بالرياض ضمن الجولة الثانية.. ولذلك تكتسب المواجهة أهمية كبيرة، وسيدخلها الدحيل بهدف واحد وهو تحقيق الفوز، من أجل رفع رصيده إلى 6 نقاط، مما يتيح له فرصة أكبر للتأهل إلى دور الـ 16. 

ورغم خسارته الأخيرة في الأسبوع الـ 21 لدوري نجوم قطر أمام الخريطيات، لكن الفريق يعتبر في قمة الجاهزية لمواجهة العين الإماراتي، ومن المؤكد أن الجهاز الفني بقيادة المدرب البرتغالي روي فاريا واللاعبون يدركون مدى أهمية الفوز ليواصل الفريق مسيرته في البطولة التي وصل فيها العام الماضي إلى مرحلة ربع النهائي.

 

ولذلك فإن التحضيرات لهذه المباراة تواصلت في اليوم التالي مباشرة لمباراة الخريطيات، وقام الجهاز الفني بإعداد اللاعبين بشكل جيد، حتى يكونوا في قمة حضورهم الذهني والبدني في هذه المباراة، بعد تصحيح الأخطاء التي وقع فيها خلال مباراة الخريطيات.

 

وينتظر أن يخوض الدحيل المباراة بكامل نجومه المعروفين ومنهم: أحمد ياسر ومهدي بن عطية ومحمد موسى وشويا ناكاجيما وبسام الراوي والمعز علي ويوسف العربي وكريم بوضيف وغيرهم.

95cd85cb-6142-4543-b254-ea2f14aa1b01.jpg
واتفورد يواجه مانشستر سيتي في نهائي كأس الاتحاد الإنكليزي

واتفورد يواجه مانشستر سيتي في نهائي كأس الاتحاد الإنكليزي

كمبيوتر "سوبر" يكشف هوية بطل دوري أبطال أوروبا

كمبيوتر "سوبر" يكشف هوية بطل دوري أبطال أوروبا